انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


جامعة بابل تشهد حملة كبرى للتبرع بالدم دعما للقوات الامنية


تاريخ النشر : 09/01/2014
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 1211
تم نشر الموضوع بواسطة : مهدي هادي جابر السلامي

جامعة بابل تشهد حملة كبرى للتبرع بالدم دعما للقوات الامنية


   أطلقت جامعة بابل اليوم الخميس أكبر حملة تبرع بالدم دعما للقوات الامنية والعمليات العسكرية التي تلاحق العناصر الارهابية من تنظيم القاعدة وداعش في محافظة ا?نبار ومساندة قوات الجيش وضحايا ا?رهاب حيث كان هناك اقبال كبير من قبل الاساتذة والطلبة والمسؤولين في محافظة بابل وذلك على قاعات المكتبة المركزية في الجامعة.

  

وقد شارك في الحملة رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عادل هادي البغدادي ومساعديه وعمداء الكليات والأساتذة وموظفي الجامعة وحشد غفير من الطلبة كما شارك فيها رئيس مجلس محافظة بابل السيد رعد الجبوري وعدد من أعضاء مجلس المحافظة الذين عبروا عن تضامنهم مع قوات الجيش والأجهزة الامنية .

  

   وأكد المتبرعون  ان الحملة هي واجب وطني لمشاركة ومساندة  أبناء القوات المسلحة وهم يخوضون حرباً ضد الارهاب الذي استباح دماء العراقيين بكل وقاحه مؤكدين على دعمهم استمرار العمليات للقضاء على اخر عنصر ارهابي وطأت قدماه أرض الانبياء والرسل ".

   كما اكدوا ان " الجيش العراقي والقوات الامنية أصبحت فخراً لكل العراقيين ومن واجب العراقيين الوقوف مع جيشهم الباسل".و  اشاروا الى ان "الجامعة تقف صفاً واحداً خلف القيادة العامة للقوات المسلحة والجيش العراقي داعين العشائر من أبناء المحافظات الغربية لمساندة الجيش العراقي الذي يخوض حرباً باسم كل العراقييين لمطاردة العناصر الارهابية "

بقلم / عادل الفتلاوي



اهم الاعلانات الرسمية في موقع الجامعة