انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


رئيس جامعة بابل يوجه رسالة الى الطلبة بمناسبة بدء الامتحانات النهائية


تاريخ النشر : 11/05/2016
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 547
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي
 
دعا رئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور عادل هادي البغدادي ، الطلبة ، الى التفوق العلمي واستثمار الاوقات في التحضير والاستعداد للامتحانات النهائية هذه الايام .
مشيرا الى الجهد المبذول الذي قدمه الطلبة خلال العام الدراسي الذي لابد وان يتكلل بنجاح وتفوق علمي متميز في نهاية العام . جاء ذلك عبر رسالة وجهها الدكتور البغدادي الى طلبة جامعة بابل بمناسبة بدء الامتحانات النهائية هذا العام .

مؤكدا ان الجامعة هيأت ظروفا مناسبة من اجل راحة الطالب خلال تأديته الامتحانات .ودعا رئيس الجامعة الطلبة الى اهمية الالتزام بالتعليمات الجامعية الخاصة بالامتحانات وضرورة الاقتداء بالقدوة الحسنة .

مبينا ان الامتحانات فترة عصيبة لاسيما وان الطلبة فيها يعانون من القلق وسهر الليالي من اجل الفوز بالدرجات العليا ونقول ان المطالعة المتوازية واهمية الحصول على الراحة والتركيز في كسب المعلومات الهامة امور يجب اتباعها من اجل تأدية ناجحة للامتحانات .
 

واشاد الدكتور البغدادي بطلبة الجامعة الذين كانوا عنوانا بارزا في مسيرة الجامعة من خلال ابداعاتهم العلمية والثقافية والفنية التي سطروها خلال سني دراستهم الجامعية مؤكدا في ذلك ان الجامعة وسط راعي للابداعات الطلابية التي سوف تنعكس في حياتهم المهنية .

كما اشاد رئيس الجامعة بالهيئة التدريسية في كليات الجامعة الذين احرقوا شمعة عمرهم من اجل ان يقدموا عصارة فكرهم للطلبة ومن اجل بناء العراق الكبير بحضاراته وشعبه . وتذكروا ان هناك ابطال من الحشد الشعبي والقوات الامنية يسطرون اروع ملاحم البطولة والنصر والشهادة في سوح المعارك تفتخرون بها وفي المقابل لابد ان يفتخروا بتفوقكم العلمي .وفي ختام رسالته تمنى رئيس الجامعة النجاح والتوفيق للطلبة .

بقلم / عماد الزاملي