تعزية


تاريخ النشر : 05/06/2014
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 1580
تم نشر الموضوع بواسطة : وسام عماد ناجي المعموري

يستنكر رئيس جامعة بابل الأستاذ الدكتور عادل هادي البغدادي وأساتذة ومنتسبي الجامعة التفجير الإجرامي الذي طال أبناء محافظة بابل العزيزة في حي الإسكان قرب مستشفى الحلة الجراحي والذي راح ضحيته العديد من الشهداء والجرحى  واستشهاد المهندس باسم مهدي من كلية الهندسة / قسم الكهرباء والطالب قاسم عايد ساير من كلية الفنون الجميلة المرحلة الثالثة والطالب حيدر ساجت / كلية الادارة والاقتصاد (رحمهما الله),ولقد طال التفجير الإجرامي مجموعة خيرة من طلبة جامعة بابل بإصابتهم بجروح بليغة ... سائلين المولى عز وجل أن يمن عليهم بالشفاء العاجل.




 
الطلبه الجرحى :
1 ـ كرار صادق حسين / كلية التمريض مرحلة رابعه .
2 ـ احمد عبدالستار / علوم بيئية / جامعة القاسم الخضراء
3 ـ مخلد جايد / فنون جميلة .مرحلة ثالثه
4 ـ ارشد صالح / فنون جميلة .مرحلة ثالثه .
5 ـ امير كاظم / فنون جميلة مرحلة ثالثه .
6 ـ اثير بهاء ياسر / كلية العلوم




 قسم الإعلام والعلاقات العامة