رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية جامعة بابل حول فاعليـة استعمال أنموذج هيرمان

طباعة ورفع: وسام ناجي المعموري

عدد الزيارات: 1136

بواسطة قسم الاعلام والعلاقات العامة


كتابة وتحرير - قسم الاعلام, رئاسة جامعة بابل

تاريخ النشر: 22/01/2015

اخر تصفح: 2024/04/19



ناقش طالب الماجستير خالد مرزه كاظم من كلية التربية للعلوم الانسانية رسالته الموسومة( فاعليـة استعمال أنموذج هيرمان في تنمية التفكير الناقد لدى طلاب الصف الرابع الأدبي في مادة تاريخ الحضارة العربية الإسلامية )يهـدف البحث إلى الـتعرف على فاعليـة استعمال أنموذج هيرمان في تنمية التفكير الناقد لدى طلاب الصف الرابع الأدبي في مادة تاريخ الحضارة العربية الإسلامية .ومن أجل التحقق من ذلك صاغ الباحث العديد من الفرضيات الصفرية ومن أهمها :ليس هناك فرق ذو دلالة إحصائية عند مستوى(0,05) بين متوسط درجات طلاب المجموعة التجريبية الذين درسوا مادة تأريخ الحضارة العربية الإسلامية (بأنموذج هيرمان),ومتوسط درجات طلاب المجموعة الضابطة الذين درسوا المادة نفسها بالطريقة الاعتيادية في اختبار التفكير الناقد ألبعدي .

بقلم / عباس كامل

تاكات المحتوى: رسالة ماجستير في كلية التربية للعلوم الإنسانية جامعة بابل حول فاعليـة استعمال أنموذج هيرمان
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل