انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي يفتتح البنايات الجديدة في كلية طب الأسنان بجامعة بابل


تاريخ النشر : 16/02/2015
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 514
تم نشر الموضوع بواسطة : وسام عماد ناجي المعموري

افتتح وكيل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور فؤاد قاسم بنايات القاعات الدراسية في كلية طب الأسنان بجامعة بابل بعد انجازها بشكل كامل بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عادل هادي البغدادي ومحافظ بابل صادق مدلول ورئيس مجلس المحافظة رعد حمزة العلوان وعمداء الكليات واساتذة الكلية وطلبتها .




فقد اكد عميد الكلية الدكتور مهدي يعكوب ان مشروع البنايات تضمن عدد من القاعات الدراسية والعيادات التعليمية التي ساهمت في فك الاختناقات التي كانت تعاني منها الكلية بالاضافة الى المختبرات والمخازن والمجاميع الصحية وان الجهة المصممة للمشروع هي المكتب الاستشاري الهندسي في كلية الهندسة بجامعة بابل اما الجهة المنفذة هي شركة سعد العامة التابعة الى وزارة الاسكان والاعمار بكلفة اكثر من ثلاثة مليارات ونصف المليار بفترة انجاز 365 يوما على مساحة من الارض حوالي 2200 متر مربع . بناية القاعات الدراسية تتألف من أربعة قاعات كبيرة وقاعة المناقشات والسمنار مدرجة.
كما قامت عمادة الكلية بتشجير المساحات المخصصة للحدائق بين البنايات بالاشجار الدائمية والازهار وتخصيص مساحات للثييل لزيادة المساحة الخِضراء في الكلية من اجل خلق جو مناسب ومريح للطلبة وزيادة جمالية ال كلية الطب يعية

بقلم/مهدي السلامي

اهم الاعلانات الرسمية في موقع الجامعة