انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة بابل تقيم دورة تدريبية حول تصفح شبكات السيسكو(CCNA)


تاريخ النشر : 17/02/2015
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 871
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي

اقامت كلية تكنولوجيا المعلومات بجامعة بابل دورة تدريبية جديدة حول تصفح شبكات السيسكو( Network Fundamentals Course )  شارك فيها (21) متدرب من داخل الجامعة وخارجها.
 وقال المحاضر في الدورة الدكتور وسام سمير بهية التدريسي في قسم الشبكات بالكلية ان المتدربين سيمنحون شهادة اكاديمية عالمية بالسيسكو(CCNA) ذات المستوى الاول عند اجتيازهم الامتحان النهائي مباشرة على الانترنت وان الاسئلة والنتائج في البرنامج التدريبي تم اعتمادها من قبل هذه الشركة التي سينال منها المتدرب كتاب شكر عند حصوله على اكثر من (75) درجة.



مبينا ان برنامج الدورة تضمن خمسة عشر محاضرة توزعت على ثلاثة أيام في الأسبوع على مدى أربعة ساعات يوميا.
لافتا الى ان  الكلية حصلت على ترخيص رسمي بفتح هذه الاكاديمية منذ عام 2008  من شركة سيسكو العالمية وتمكنت حتى الان من فتح  عدة دورات  بهذا الخصوص تراوحت بواقع ثلاث الى اربع دورات في السنة الواحدة. وتعد هذه الدورة الاولى التي تم افتتاحها في هذا العام في حين ستقام الدورة اللاحقة في العطلة الصيفية القادمة ليستفاد منها اكبر عدد ممكن من الطلبة وموظفي مؤسسات الدولة والقطاع الخاص.
داعيا  الراغبين بالاشتراك بكورسات السيسكو الاخرى زيارة الموقع الرسمي للاكاديمية (https://www.netacad.com )  او المراسلة عبر البريد الالكتروني (wesambhaya@itnet.uobabylon.edu.iq) .
 
بقلم / عادل الفتلاوي



اهم الاعلانات الرسمية في موقع الجامعة