انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


هندسة بابل تدعو الباحثين للمشاركة في مؤتمرها الدولي الأول


تاريخ النشر : 30/04/2015
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 1577
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي
 دعت كلية الهندسة بجامعة بابل الباحثين والمختصين في الجامعات  كافة والمؤسسات العلمية والمراكز البحثية للمشاركة في مؤتمرها  الهندسي الدولي الأول  الذي سينعقد برحاب الجامعة في مدينة الحلة الفيحاء للفترة من 7ـ 8 /10 /2015.

وقال رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر الاستاذ الدكتور هارون عبد الكاظم ,انه تم تمديد موعد استلام البحوث بصيغتها الكاملة لغاية يوم 30 /6 /2015  والتي ستخضع الى التقويم العلمي من قبل مقومين  مختصين من داخل الجامعة وخارجها اعتمادا على شبكة الانترنت.

 مضيفا ,ان المؤتمر سيتناول جميع مجالات المعرفة الهندسية خاصة محاور الهندسة المعمارية والمدنية والميكانيكية  والكهربائية وهندسة الحاسوب  والهندسة الكيمياوية والبيئية  فضلا عن مجالات  الطاقات المتجددة والتحديات واقتصاديات الطاقة وإدارتها .
 
 
 
 مشيرا الى ان جميع البحوث المقبولة في المؤتمر سيتم نشرها بعدد خاص في المجلة العراقية للهندسة الميكانيكية و هندسة المواد التي تصدرها الكلية.منوها ,الى انه تم اطلاق موقع الكتروني خاص بالمؤتمر ضمن موقع الجامعة يتضمن جميع المعلومات المتعلقة به وضوابط كتابة البحوث المرسلة واستقبال البحوث والتواصل مع الباحثين عبر Conference.uobabylon.edu.iq  كما يمكن التواصل ايضا عبر ايميلات المؤتمر الاول   eng.conference@uobabylon.edu.iqاو الاميل الثاني  Eng.haroun.abdul@uobabylon.edu.iq.  
         

بقلم / عادل الفتلاوي


اهم الاعلانات الرسمية في موقع الجامعة