انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


وفد وزاري يزور كلية الطب لإقرار العمل بالنظام التكاملي الجديد

تاريخ النشر : 19/09/2018
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 248
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي

لأجل إقرار العمل بالنظام التكاملي لكلية الطب لهذا العام بدلاً من النظام التقليدي وأن يكون تطبيق النظام بالشكل الصحيح زار وفد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي كلية الطب ترأسه الأستاذ الدكتورة يسرى عبد الرحمن محمود رئيس المجلس الوطني لاعتماد كليات الطب للاطلاع على كافة الترتيبات الخاصة بالنظام الجديد.

وتم خلال اللقاء بين الوفد الوزاري واللجنة العليا المشرفة على تطبيق هذا النظام في الكلية برئاسة عميد الكلية الأستاذ الدكتور مشتاق عبد العظيم وتوت مناقشة جميع الترتيبات ومنها البنى التحتية المتوفرة لهذا النظام والاستعداد الكامل للبدء بتنفيذه في العام الدراسي الجديد.

                  

وتفقد الوفد الوزاري واللجنة العليا القاعات الدراسية للاطلاع على الإمكانيات المتوفرة لغرض تطبيق النظام والنظر في إمكانية تطبيقه، وفي ختام الجولة أثنى الوفد الوزاري على الانجازات التي حققتها طب بابل والوصول إلى الجاهزية التامة بتطبيق المنهاج التكاملي هذا العام.

وتم خلال الاجتماع مناقشة عدد من المحاور أهمها تقرير التغذية الراجعة لتطبيق المنهاج التكاملي في طب حمورابي للعام الدراسي المنصرم وتحديد أهم المشاكل والمعوقات ليتم تصحيحها وتلافيها مستقبلا، كما ناقش استعدادات كليتي طب بابل وحمورابي للعام الدراسي القادم بتهيئة الكوادر التدريسية المدربة والقاعات الدراسية المجهزة وكل متطلبات المنهاج التكاملي.

مهدي السلامي