انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد تناقش أثر التسويق على رضا الزبون


تاريخ النشر : 10/10/2018
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 195
تم نشر الموضوع بواسطة : وسام عماد ناجي المعموري

ناقشت دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد (أثر المزيج التسويقي الخدمي على رضا الزبون ) للطالبة مها غانم لفتة، بإشراف المدرس مساعد احمد هادي طالب.بينت الدراسة أن التحقق من تأثير المزيج التسويقي الخدمي بـ(الخدمة- التسعير-الترويج- التوزيع- الناس- البيئة المادية- عملية تقديم الخدمة) على رضا الزبون في عينة من الفنادق السياحية في محافظة بابل (مركز المدينة) حيث تم توزيع (40) استبانة على عينة قصدية من الإدارة العليا والوسطى في الفنادق موضوع البحث، وتمت الاستجابة بشكل كامل أي بنسبة استجابة 100%.واستنتجت الدراسة وجود علاقة تأثير وارتباط ذي دلالة إحصائية لكل من المزيج التسويقي الخدمي ورضا الزبون.

 

 
                                                                                                                                                                                     علي حسن كريم

اهم الاعلانات الرسمية في موقع الجامعة