دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد تناقش أثر التسويق على رضا الزبون

طباعة ورفع: وسام ناجي المعموري

عدد الزيارات: 699

بواسطة قسم الاعلام والعلاقات العامة


كتابة وتحرير - قسم الاعلام, رئاسة جامعة بابل

تاريخ النشر: 10/10/2018

اخر تصفح: 2024/03/29



ناقشت دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد (أثر المزيج التسويقي الخدمي على رضا الزبون ) للطالبة مها غانم لفتة، بإشراف المدرس مساعد احمد هادي طالب.بينت الدراسة أن التحقق من تأثير المزيج التسويقي الخدمي بـ(الخدمة- التسعير-الترويج- التوزيع- الناس- البيئة المادية- عملية تقديم الخدمة) على رضا الزبون في عينة من الفنادق السياحية في محافظة بابل (مركز المدينة) حيث تم توزيع (40) استبانة على عينة قصدية من الإدارة العليا والوسطى في الفنادق موضوع البحث، وتمت الاستجابة بشكل كامل أي بنسبة استجابة 100%.واستنتجت الدراسة وجود علاقة تأثير وارتباط ذي دلالة إحصائية لكل من المزيج التسويقي الخدمي ورضا الزبون.
علي حسن كريم

اعلام جامعة بابل  

تاكات المحتوى: دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد تناقش أثر التسويق على رضا الزبون
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل