تصميم :شعبة موقع الجامعة
آخر دخول :2024/04/18
طباعة ورفع: وسام ناجي المعموري
عدد الزيارات: 641
بواسطة قسم الاعلام والعلاقات العامة
ناقشت دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد (التسويق الالكتروني ودوره في تعزيز سمعة المنظمة)، للطالبة سرى فالح حسن، بإشراف المدرس مساعد احمد هادي. بينت الدراسة أن التحقق من دور التسويق الالكتروني المتمثل بـ(الإعلان، إدارة علاقات الزبائن، التسويق المباشر) في تعزيز سمعة المنظمة أجري على عينة من الشركات أو المسوقين الالكترونيين في محافظة بابل.واستنتجت الدراسة وجود علاقة تأثير وارتباط ذي دلالة إحصائية ما بين التسويق الالكتروني وسمعة المنظمة، ووجود علاقة تأثيرية ذات دلالة إحصائية. علي حسن كريم
جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل