انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة تقيم احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الـ ( 28) لتأسيس الجامعة


تاريخ النشر : 24/04/2019
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 120
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي

بقلم / مرتضى علي

أقامت كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة احتفالية كبرى بمناسبة الذكرى الـ (28) لتأسيس الجامعة, بحضور ممثل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور حسين علي حسن، وممثلين عن الحكومة المحلية في محافظة بابل, ورئيس جامعة بابل الأستاذ الدكتور عادل هادي البغدادي, ومساعدي رئيس الجامعة للشؤون العلمية والإدارية, وعمداء الكليات, وجمع غفير من أساتذة وطلبة الجامعة .

        

ابتدأت الاحتفالية بكلمة عميدة الكلية الدكتور سوسن هدود شعيلة رحبت فيها بالضيوف الحاضرين،  وتطرقت إلى أهم إنجازات الكلية العلمية والرياضية, مشيدة بالانجازات العلمية التي حققتها الجامعة على المستويين العلمي والثقافي . 
وتم تقديم عرض مسرحي بعنوان ( مفوض عبد ) تأليف وإخراج وتمثيل الفنان ( حسين مالتوس ) من كلية الفنون الجميلة في الجامعة .وشهد الحفل تقديم الدار العراقية للأزياء عروضا للأزياء الفلكلورية .

                 

وفي الختام تم توزيع الدروع والشهادات التقديرية على الأساتذة الحاصلين على براءات اختراع لعام 2019, وتكريم فريق الريشة الطائرة الحاصل على المركز الثاني في بطولة الجامعات العراقية, وفريق الكشافة الحاصل على التصنيف الأول بين الجامعات العراقية, فضلا عن تكريم الطلبة الحاصلين على مراتب متقدمة في مؤتمر بحوث التربية الرياضية المقام في جامعة الكوفة .     


اهم الاعلانات الرسمية في موقع الجامعة