رافع عبد القادر
قدم التدريسي في كلية الإدارة والاقتصاد احمد هادي طالب محاضرة عن (المبيعات وخدمة العملاء) في كلية الآداب، حضرها مسؤولو وحدات وشعب التأهيل والتوظيف والمتابعة. تناولت الورشة كيفية تأهيل وتدريب مقدرات الطلبة الخريجين الشخصية والمهنية لغرض شغل وظيفة في سوق العمل، وذلك من حيث معرفة الطرق اللازمة في تعزيز المبيعات وكيفية خدمة الزبون بالشكل الذي يحقق رضا الزبون وبالتالي تحقيق أهداف الشركة .
وركز البرنامج أيضا على إدارة علاقات الزبائن وكيفية جذب الزبائن من خلال تطوير لغة التفاوض لكسب زبائن جدد وعقد الصفقات، وشهدت الورشة مشاركات تفاعلية عززت من أهمية الورشة وسبل نجاحه وتطبيقه مع الطلبة الخريجين.
تاكات المحتوى: تدريسي في كلية الإدارة والاقتصاد يقدم محاضرة عن المبيعات وخدمة العملاء
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq