كلية الإدارة والاقتصاد تناقش دور الانترنت في تفعيل تسويق جودة السلع والخدمات

طباعة ورفع: وسام ناجي المعموري

عدد الزيارات: 317

بواسطة قسم الاعلام والعلاقات العامة


كتابة وتحرير - قسم الاعلام, رئاسة جامعة بابل

تاريخ النشر: 22/07/2019

اخر تصفح: 2024/03/29


ناقشت دراسة في كلية الإدارة والاقتصاد (دور الانترنت في تفعيل تسويق جودة السلع والخدمات)، أعدها الطالب زياد أياد كاظم، بإشراف الأستاذ المساعد نصر حمود مزنان.بينت الدراسة أن أهمية التسويق تحول العالم إلى قرية كونية صغيرة بفضل وسائل الاتصالات والمواصلات وتداخل الاقتصاديات العالمية مع بعضها مما زاد من هذه المنافسة العالمية وخلق عصرا جديداً في تاريخ البشرية غير مسبوقة وغير مطروحة.
وأوضحت الدراسة أن العولمة أصبحت هي السمة المميزة لعصرنا الراهن حيث أصبح استخدام الأساليب التكنولوجية الحديثة في التسويق عبر الانترنت الذي يعد ظاهرة اجتماعية واقتصادية كبيرة في الوقت الحاضر كونها فتحت المجال أمام الشركات للقيام بجميع العمليات التسويقية بأقل وقت وجهد وتكلفة لما يقدمه من تسهيلات ضخمة لكل من المنتج والمستهلك تؤدي إلى نتائج تسويقية كبيرة.وسلطت الدراسة الضوء على أهم الخدمات والمنافع التي تقدمها شبكة الانترنت في الأسواق العالمية والصعوبات التي تواجهها وكيفية التغلب عليها.

اعلام جامعة بابل  

تاكات المحتوى: كلية الإدارة والاقتصاد تناقش دور الانترنت في تفعيل تسويق جودة السلع والخدمات
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل