انت هنا الان : شبكة جامعة بابل > القسم الاعلامي من الشبكة > الرئيسية


دراسة في كلية التربية الأساسية تبحث تقويم الأنشطة التعليمية


تاريخ النشر : 16/02/2020
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 47
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي

مرتضى علي

بحثت دراسة في كلية التربية الأساسية (تقويم الأنشطة التعليمية في كتاب اللغة العربية للصف الاول متوسط على وفق مهارات الفهم القرائي)، قدمها الأستاذ المساعد الدكتور راسم احمد الجرياوي، نشرت في المجلة الهندية (Indian Journal of Forensic Medicine and Toxicology) المصنفة ضمن محركات البحث سكوباس.هدفت الدراسة إلى معرفة تقويم الأنشطة التعليمية في كتاب اللغة العربية في ضوء مهارات الفهم القرائي .وأوضح الباحث مستويات عدة في ضوء المستويات المعدة للفهم القرائي، وعددها أربعة مستويات، ثم قوّم الباحث تلك الأنشطة وتبيّن أن هناك مؤشرات غير متوافرة في تلك الأنشطة .