دراسة في كلية التربية الأساسية تبحث تقويم الأنشطة التعليمية

طباعة ورفع: وسام ناجي المعموري

عدد الزيارات: 274

بواسطة قسم الاعلام والعلاقات العامة


كتابة وتحرير - قسم الاعلام, رئاسة جامعة بابل

تاريخ النشر: 16/02/2020

اخر تصفح: 2025/07/02




مرتضى علي



بحثت دراسة في كلية التربية الأساسية (تقويم الأنشطة التعليمية في كتاب اللغة العربية للصف الاول متوسط على وفق مهارات الفهم القرائي)، قدمها الأستاذ المساعد الدكتور راسم احمد الجرياوي، نشرت في المجلة الهندية (Indian Journal of Forensic Medicine and Toxicology) المصنفة ضمن محركات البحث سكوباس.هدفت الدراسة إلى معرفة تقويم الأنشطة التعليمية في كتاب اللغة العربية في ضوء مهارات الفهم القرائي .وأوضح الباحث مستويات عدة في ضوء المستويات المعدة للفهم القرائي، وعددها أربعة مستويات، ثم قوّم الباحث تلك الأنشطة وتبيّن أن هناك مؤشرات غير متوافرة في تلك الأنشطة .

تاكات المحتوى: دراسة في كلية التربية الأساسية تبحث تقويم الأنشطة التعليمية
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل