عادل محمد
افتتح مركز التعليم المستمر وتطوير الكوادر بجامعة بابل دورة تدريبية جديدة في كفاءة اللغة العربية المخصصة للطلبة الراغبين بالتقديم للدراسات العليا الدبلوم العالي والماجستير والدكتوراه من داخل الجامعة وخارجها ابتداء من 24/1/2020 ولمدة اسبوع واحد.وبين مدير المركز الدكتور محمد عاصي احمد الدجيلي إن المنهاج التدريبي للدورة تضمن ايضاح قواعد الإملاء والنحو،وأحكام كتابة الهمزة الوسطية والطرفية وكتابة التاء الطويلة والقصيرة والضاد والظاء،مع توضيح الأخطاء الشائعة،والتركيز على النحو ،الجملة الاسمية والمبتدأ والخبر وكان وأخواتها وإن وأخواتها والجملة الفعلية والفعل الماضي والمضارع والفعل الامر وكتابة العدد وعلامات الترقيم.
ويحاضر في الدورة كل من الدكتور صفاء عبيد حسين التدريسي في كلية التربية للعلوم الانسانية والدكتور فالح حسن كاطع امين مجلس الجامعة.منوها الى ان المركز مستمر في اقامة مثل هذه الدورات ومختلف الدورات التدريبية التي يحتاجها الراغبين للتواصل مع المستجدات بمختلف التخصصات.
تاكات المحتوى: مركز التعليم المستمر بجامعة بابل يفتتح دورة جديدة بكفاءة اللغة العربية
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq