تدريسي في فنون بابل يشارك في معرض الطبيعة


تاريخ النشر : 07/04/2021
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 78
تم نشر الموضوع بواسطة : ندى موسى الرماحي
سليم العناوي
شارك الاستاذ جلال رحيم التدريسي في قسم التربية الفنية كلية الفنون الجميلة بجامعة بابل في معرض الطبيعة الذي اقامته دائرة الفنون العامة في وزارة الثقافة بعنوان (الطبيعة أجمل في بلادي) شارك فيه فنانون من كل المحافظات العراقية.