اعلان نتائج القبولات الاولية للدراسات العليا في جامعة بابل للعام الدراسي 2021-2022


تاريخ النشر : 12/07/2021
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 4441
تم نشر الموضوع بواسطة : الحساب المركزي لشعبة الموقع الالكتروني
تحية طيبة ...

بحسب توجيهات وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - دائرة البحث والتطوير, وجهت دائرة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية باعلان نتائج القبولات الاولية للدراسات العليا في جامعة بابل للعام الدراسي 2021-2022 بتاريخ 13\7\20 الساعة 8:00 صباحا على الموقع الرسمي للمنظومة الدراسات العليا او من خلال الرابط الظاهر ادناه:


كما تقرر فتح باب الاعتراض على القبولات يوم 13\7\2021 الساعة 10:00 صباحاً, على ان تنتهي الاعتراضات يوم الاحد الموافق 18\7\2021 مع نهاية الدوام الرسمي. يرجى الانتباه الى انه بسبب جائحة كورونا والتزام جامعة بابل بتوفير التباعد الاجتماعي, تقرر اعتماد الاعتراضات بشكل الكتروني عبر المنظومة الالكترونية للدراسات العليا. يمكن تقديم اعتراض من قبل اي متقدم يمتلك طلب تقديم للدراسات مطابق, ومصادق, وقد حضر المتقدم الامتحان التنافسي, وكذلك المقابلة ما بعد الامتحان التنافسي.

يمكن لاي متقدم ممن تنطبق عليه الشروط اعلاه الدخول الى حسابه الشخصي من خلال الرابط الظاهر ادناه والانتقال الى لوحة التحكم ثم الضغط على خيار "تقديم اعتراض". يرجى كتابة جميع تفاصيل الاعتراض بشكل دقيق وبطريقة رسمية ثم ارسال الاعتراض الى عمادة الكلية المعنية لغرض دراسة اسس الاعتراض وتوفير اجابة تفصيلية من العمادة بالاجراءات المتخذة خلال معالجة طلب الاعتراض. يرجى متابعة صفحة الاعتراض في الحساب الشخصي للمتقدم للاطلاع على اجابة الكلية حال توفرها. يقوم الموظفين الاداريين في المنظومة الالكترونية بارسال نسخة من الاعتراضات برسالة بريدية الى العنوان البريدي (الايميل) الذي زودنا بها المتقدم اثناء مليء استمارات التقديم.


لاي اسئلة او استفسارات يرجى مراسلتنا على العنوان البريدي thaer@uobabylon.edu.iq. اما في حال مواجهة اي مشكلة فنية يرجى مراسلتنا على العنوان البريدي h@uobabylon.edu.iq

مع تمنياتنا للجميع بالموفقية.


د. حسن الرهيمي
شعبة موقع الجامعة