رسالة في كلية الإدارة والاقتصاد تبحث تأثير التسويق المصرفي في مستخدمي بطاقة الماستر كارد

طباعة ورفع: وسام ناجي المعموري

عدد الزيارات: 282

بواسطة قسم الاعلام والعلاقات العامة


كتابة وتحرير - قسم الاعلام, رئاسة جامعة بابل

تاريخ النشر: 10/15/2021

اخر تصفح: 2024/05/02


صدام الجبوري بحثت رسالة ماجستير في كلية الإدارة والاقتصاد بجامعة بابل (تأثير التسويق المصرفي في مستخدمي بطاقة الماستر كارد من خلال ثقافة الزبون/دراسة تحليلية من وجهة نظر عينه من المديرين ومسؤولي الشعب والوحدات في عدد من المصارف الاهلية العاملة في محافظة بابل) للباحثة انعام حسين راضي المرشدي،بإشراف الاستاذ الدكتور ثامر هادي عبود الجنابي.تهـدف الدراسـة إلى معرفـة مسـتوى تـأثير التسـويق المصـرفي فـي مسـتخدمي بطاقـة الماستر كـارد مـن خـلال الـدور الوسيط للثقافـة الزبـون فـي المصـارف الاهلية في محافظة بابل. واستنتجت الدراسة أن التسـويق المصـرفي يعد النشاط الابتكـاري للمصـارف فـي المقام الأول وبأنـه عمليـة تهـدف إلـى تطـوير أو تحسـين منتجات مصـرفية جديـدة يـتم اسـتخدامها عمليـا ويـتم من تقديمها في سوق المنتجات المصرفية.وتشـير ثقافـة الزبـون إلـى الإرث والخبـرات والتجـارب المتراكمـة والتـي يكتسبها الزبـون مـن بيئة متأثره بالعادات والتقاليد والدين والاخلاق والمعرفة.

تاكات المحتوى: رسالة في كلية الإدارة والاقتصاد تبحث تأثير التسويق المصرفي في مستخدمي بطاقة الماستر كارد
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل