اعلان توسعة في قبولات الدراسات العليا وتأجيل دراسة المشمولين بالتوسعة

طباعة ورفع: ادارة موقع الجامعة

عدد الزيارات: 349 مشاهدة

بواسطة اعلام الجامعة

كتابة وتحرير - شعبة موقع الجامعة

تاريخ النشر: 2022/12/06

اخر تصفح: 2024/07/22


تحية طيبة ...
اشارة الى كتاب وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - دائرة البحث والتطوير - قسم الدراسات العليا ذي العدد ب ت5 - 7450 المتضمن توسعة مقاعد خطة القبول للدراسات العليا للعام الدراسي 2022-2023 والحاقا بامرنا الجامعي المرقم 12788 في 9\6\2022 واستنادا الى منظومة التقديم الالكتروني للدراسات العليا في جامعة بابل وبناءاً على توافر شروط القبول في الطلبة المدرجة اسمائهم واقسامهم وكلياتهم في القوائم المضمنة في الملف ادناه تقرر قبول الطلبة في الدراسات العليا لجميع البرامج الدراسية للعام الدراسي 2022-2023 وتاجيل دراستهم للعام الدراسي 2023-2024 ولكافة قنوات القبول.


الملاحظات (يرجى قراءة ما يلي بعناية)
1- على جميع المقبولين بالامر الجامعي المرفق زيارة قسم الدراسات العليا والكلية المترشح عليها خلال فترة اقصاها اسبوع من تاريخ الاعلان مستصحبين معهم ملف ورقي يحتوي على جميع المستمسكات والوثائق والاستمارات المطلوبة للتقديم بحسب ضوابط التقديم والقبولات الصادرة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي \ دائرة البحث والتطوير. على ان تكون مطابقة تماماً للملفات المقدمة الينا الكترونيا عبر منظومة التقديم العام الماضي وبخلافه يتم الغاء القبول بسبب الادلاء بمعلومات خاطئة.
2- لدعم شفافية ادارة التقديم والقبولات, وجه مساعد رئيس جامعة بابل للشؤون العلمية أ.د. محمد منصور الخفاجي, بتخصيص واجهة الكترونية تسمح لجميع المتقدمين, والزوار, والمهتمين بالاطلاع على الارشيف الكامل للتقديم والقبولات وقبولات التوسعة لخطة القبولات على الرابط الظاهر ادناه.

3- على جميع المقبولين اكمال اجراءات التصاريح الامنية والتعهدات القانونية خلال فترة اقصاها اسبوع من تاريخ الاعلان.
4- يتم احلال البديل (الاحتياط بعده في قوائم التقديم للعام الدراسي المعني) في حال عدم متابعة الاجراءات المذكورة في النقاط اعلاه.

د. حسن حليم الرهيمي
اللجنة المركزية للتقديم والقبول
دائرة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية

تاكات المحتوى: دراسات عليا, تقديم للدراسة
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل