نقيب الأكاديميين العراقيين في بابل رئيسا لجلسة في مؤتمر النجم الإعلامي

طباعة ورفع: ندى موسى بريج

عدد الزيارات: 97582 مشاهدة

بواسطة اعلام الجامعة

كتابة وتحرير - نعمان هادي الخزرجي

تاريخ النشر: 2022/12/14

اخر تصفح: 2024/03/03


أنتدب الأستاذ الدكتور مشتاق طالب نقيب الأكاديميين العراقيين في بابل رئيس? لإحدى الجلسات العلمية ل(مؤتمر النجم الإعلامي التوثيقي)، الذي اقامته الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة، تحت شعار (عندما تتعانق فوهة الإعلام مع فوهة البنادق.. تصنع ذاكرة الاجيال)، بحضور الأمين العام للعتبة الحسينية المقدسة وعدد من اعضاء مجلس ادارتها وشخصيات إعلامية وأكاديمية.

وتضمن المؤتمر عدة محاور أبرزها تعزيز النصر بالفتوى المباركة، الإعلام وماكنته النفسية في تحقيق النصر، الإتصال الرقمي ودوره في تعزيز النصر، فضلاً عن دور التوثيق والتنصيف في إدامة ذاكرة النصر لدى الرأي العام.
وجاء المؤتمر امتثالاً لتوجيهات المرجعية العليا بتوثيق بطولات الملبين لفتوى الدفاع الكفائي، وسعيا لتطوير اساليب التوثيق بالطرق الأكاديمية ودراسة مخرجات ومحركات النصر والعزم الذي ابداه الملبون.وشهد المؤتمر نتاجا مميزا من قبل الباحثين الاكاديمين من عدد من الجامعات العراقية، فضل? عن باحثين من دولة سوريا وباحث من الجمهورية الإسلامية في إيران في مجال الإعلام وعلم الاجتماع وعلم النفس قدموا بحوث? علمية ضمن محاور المؤتمر .وقد كرم الدكتور الخفاجي من قبل الأمانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة بشهادة تقديرية ودرع العتبة

اعلام جامعة بابل  

تاكات المحتوى: نقيب الأكاديميين العراقيين في بابل رئيسا لجلسة في مؤتمر النجم الإعلامي
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: nadamusa.breg@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل