تغيير جدول التقديم للدراسات العليا تزامناً مع شهر رمضان الكريم

طباعة ورفع: ادارة موقع الجامعة

عدد الزيارات: 2620 مشاهدة

بواسطة اعلام الجامعة

كتابة وتحرير - شعبة موقع الجامعة

تاريخ النشر: 2022/02/28

اخر تصفح: 2022/12/10


تحية طيبة ...

اعلنت دائرة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية عن تغييرات جديدة في جدول التقديم للدراسات العليا يتضمن تعديل تواريخ الامتحانات التنافسية للمتقدمين للدراسات العليا وذلك لتزامنها مع شهر رمضان الكريم. وكذلك تم تغيير مواعيد اعلان نتائج القبولات الاولية والنهائية. وجاء هذا التغيير بناءا على كتاب دائرة البحث والتطوير في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي العراقية العدد ب ت 5 \ 1125 بتاريخ 28\2\2022 لتكون التواريخ الجديدة كما ظاهر في الصورة ادناه. نود تذكير الراغبين بالتقديم على الدراسات العليا في جامعة بابل للعام الدراسي 2022-2023 بان التقديم يكون حصرا على المنظومة الالكترونية للدراسات العاليا بالرابط التالي:


وتوفر منظومة جامعة بابل الالكترونية لشؤون الدراسات العليا خدمات الكترونية متكاملة لدعم المتقدمين وطلاب الدراسات العليا. نذكر منها: خدمة الاختصاصات المتوفرة وخلفياتها العلمية المسموحة, خدمة عرض وتحميل مواد الامتحان التنافسية , خدمة المقاصة العلمية , وبالتأكيد خدمة التقديم للدراسات العليا بعد خلق حساب الكتروني على المنظومة لكل متقدم. جميع هذه الخدمات متوفرة على الرابط التالي:

اما بالنسبة للتقديم يكون على الرابط التالي:

نود ايضاً ان نذكر بان التقديم على المنظومة يفتح الساعة 00:00 بتاريخ 1\3\2022. مع تحيات دائرة مساعد رئيس الجامعة للشؤون العلمية.
اعلام جامعة بابل  

تاكات المحتوى: الدراسات العليا, التقديم للدراسات العليا
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: h@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل