ورشة وزارية حول تقرير المطابقة مع المعايير

طباعة ورفع: غزوان علي كاظم

عدد الزيارات: 409 مشاهدة

بواسطة ضمان الجودة

كتابة وتحرير - غزوان علي كاظم

تاريخ النشر: 2022/06/16

اخر تصفح: 2022/12/10


شارك السيد مدير قسم ضمان الجودة والأداء الجامعي بالورشة الوزارية حول ( تقرير المطابقة خطوة نوعية نحو الاعتماد المؤسسي – وقفة مراجعة )المقامة بالتعاون مع جامعة بغداد يوم الثلاثاء الموافق 7 / 6 / 2022 في مركز التعليم المستمر في رحاب الجامعة .
تم إلقاء كلمة افتراضية للسيد رئيس جهاز الإشراف والتقويم العلمي حول أهمية الجودة والاعتماد الأكاديمي للجامعة وضرورة العمل من اجل انجاز مراحل الحصول على الاعتماد المؤسسي ونيل الشهادة من المؤسسات المحلية او العالمية المجازة رسمياً .
كما تحدث السيد مدير دائرة ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي والسيد مدير قسم ضمان الجودة في الوزارة اللذان أكدا على أهمية انجاز تقرير المطابقة ( المرحلة الثالثة ) بعد إعداد المعايير وانجاز تقرير التقييم الذاتي وخطط التحسين .
القى د .خليل العاني محاضرة حول آلية كتابة تقرير المطابقة مشيرا الى معايير وعناصر ومؤشرات تقييم الأداء المؤسسي ومحتويات التقرير التي يجب ان تكتب بصيغة السرد العلمي مع أرفاق الوثائق والأدلة الثبوتية المطلوبة لذلك
وفي الختام جرى حوار ونقاش مستفيض بين الحضور والمحاضر وممثلي الوزارة وقد كان لجامعة بابل مشاركة ورأي بآلية كتابة تقرير مطابقة المعايير ومن المسؤول عن كتابتها ودور المقيمين الوطنين ومجلس الاعتماد المؤسسي في ذلك .

تاكات المحتوى: ورشة وزارية حول تقرير المطابقة مع المعايير
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: gazwan@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل