أطروحة في جامعة بابل تناقش تأثير نموذج تعليمي بوسائط تفاعلية متعددة

طباعة ورفع: وسام عماد ناجي

عدد الزيارات: 122 مشاهدة

بواسطة اعلام الجامعة

كتابة وتحرير - مرتضى علي دخان

تاريخ النشر: 2025/06/19

اخر تصفح: 2025/06/23


ناقشت أطروحة دكتوراه في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة (تأثير أنموذج تعليمي بوسائط تفاعلية متعددة في التمكين النفسي والمردود الحركي والمهاري للأعداد واستقبال الإرسال بالكرة الطائرة) للطالب حسين علاء عبد الحسين،بإشراف الأستاذ الدكتورة ناهدة عبد زيد الدليمي.

هدف البحث إلى إعداد مقياس التمكين النفسي للتلاميذ للصف الخامس الاعدادي،وتصميم اختبارات المردود الحركي والمهاري بالكرة الطائرة،فضلاً عن التعرف على تأثير أنموذج تعليمي بوسائط تفاعلية متعددة بالكرة الطائرة في التمكين النفسي،وكذلك التعرف على تأثير أنموذج تعليمي بوسائط تفاعلية متعددة بالكرة الطائرة في تطوير اختبارات المردود الحركي والمردود المهاري للطلاب.

اعلام جامعة بابل  

تاكات المحتوى: أطروحة في جامعة بابل تناقش تأثير نموذج تعليمي بوسائط تفاعلية متعددة
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: wissam.almaamouri9@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل