رئيس جامعة بابل يتفقد سير الامتحان التقويمي الموحد لكلية الطب

طباعة ورفع: ندى موسى بريج

عدد الزيارات: 365 مشاهدة

بواسطة اعلام الجامعة

كتابة وتحرير - عادل محمد

تاريخ النشر: 2022/06/27

اخر تصفح: 2022/08/13


تفقد رئيس جامعة بابل الاستاذ الدكتور قحطان هادي حسين الجبوري سير الامتحان النهائي التقويمي الموحد الخاص بطلبة المرحلة السادسة لكلية الطب يرافقه، عميد الكلية الاستاذ الدكتور مهند عباس الشلاه، واعضاء اللجنة الامتحانية، وعميد كلية تكنولوجيا المعلومات الاستاذ الدكتور حسين عطية لفتة الخالدي والذي اقيم في مختبرات الحاسوب في كلية تكنولوجيا المعلومات.
واطلع رئيس الجامعة على سير الامتحان الذي جرى بانسيابية عالية وفق الضوابط والتعليمات الامتحانية النافذة ونمط الأسئلة وآلية الإجابة عنها، حيث شهد الامتحان مداخلة من قبل الفريق الوزاري المكلف بهذا الصدد مطلعا من خلال الفضاء الالكتروني ، مشيدا بجهود الجامعة وكوادرها في تهيئة الظروف الملائمة والاجواء التي تضمن جودة ورصانة العملية الامتحانية.
وبين عميد كلية الطب الاستاذ الدكتور مهند عباس الشلاه ان الامتحان شارك فيه (209) طالب وطالبة بضمنهم (14)طالبا من طلبة معادلة الشهادات الدارسين خارج العراق.
مبينا ان الامتحان شمل اربع مواد دراسية اساسية هي "الباطنية والنسائية والجراحية والاطفال" حيث تناولت الاسئلة حالات مرضية يختار الطالب منها افضل اختيار من بين خمسة اختيارات.

اعلام جامعة بابل  اعلام جامعة بابل  اعلام جامعة بابل  

تاكات المحتوى: سير الامتحان التقويمي الموحد لكلية الطب
لاي اسئلة او استفسارات, يمكنكم الاتصال بالكاتب عبر البريد الالكتروني: nadamusa.breg@uobabylon.edu.iq

جميع الحقوق محفوظة - شعبة موقع الجامعة © جامعة بابل