مناقصة رقم(1) لسنة (2021) طب حمورابي


تاريخ النشر : 9/6/2021
عدد مشاهدات هذا الموضوع : 138
تم نشر الموضوع بواسطة : زينب عبد الستار ناجي

اعادة اعلان للمرة الثانية

جمهورية العراق العدد/

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي التاريخ

رئاسة جامعة بابل

م/ مناقصة رقم (1) لسنة 2021

انشاء قاعات دراسية / كلية طب حمورابي

يسر ]رئاسة جامعة بابل/ شعبة العقود الحكومية [ دعوة مقدمي العطاءات المؤهلين من ذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم لتنفيذ ( انشاء قاعات دراسية / كلية طب حمورابي من طابقين بمساحة (825)م2و للطابق الواحد حسب وصف مكونات جداول الكميات للمناقصة والذي يشمل : (الاعمال المدنية ،الاعمال الكهربائية ، الاعمال الصحية، أعمال منظومة إنذار الحريق ) وحسب المواصفات الفنية المطلوبة والملاحظات المدرجة في جداول الكميات ، علماً أن تمويل المشروع من حسابات صندوق التعليم العالي ،وأن الكلفة التخمينية له (1,190,954,000) مليار ومائة وتسعون مليون وتسعمئة واربعة وخمسون الف دينار عراقي.

1. على مقدمي العطاءات المؤهلين والراغبين في الحصول على معلومات اضافية الاتصال بـ ] جامعة بابل/ شعبة العقود الحكومية ]من الساعة الثامنة صباحاً ولغاية الساعة الثانية بعد الظهر للأيام من الاحد الى الخميس [ وكما موضحة بالتعليمات لمقدمي العطاءات.

2. متطلبات التاهيل (الفنية والمالية والقانونية) المطلوبة :

أ‌- هوية تنصيف المقاولين نافذة المفعول صادرة عن وزارة التخطيط على أن لايقل صنف الشركة عن الدرجة الرابعة (أنشائية وميكانيكية وكهربائية) مع المتمسكات الثبوتية للمدير المفوض للشركة .

ب‌- كتاب عدم ممانعة من الدخول في المناقصات صادر من الهيئة العامة للضرائب (نافذة المفعول).

ت‌- على مقدم العطاء تقديم التأمينات الاولية البالغة (1%) من قيمة الكلفة التخمينية بمبلغ مقطوع قدره ( 11،909،540 ) احد عشر مليون وتسعمئة وتسعة الف وخمسمئة واربعون دينار بصيغة صك مصدق أو خطاب ضمان أو سفتجه صادرة من مصرف حكومي او مصرف اهلي معتمد ساري المفعول (118) يوم من تاريخ يوم الغلق معنون الى رئاسة الجامعة / قسم الشؤون المالية / صندوق التعليم العالي ومقدم حصريآ من المدير المفوض للشركة أو من ينوب عنه قانونآ.

ث‌- اما الشركات الاجنبية فيجب ان تكون مسجلة في العراق وفق نظام فروع الشركالت الاجنبية رقم (2) لسنة (2017) اضافة الى تقديم شهادة تأسيس الشركة مع عقد التأسيس مصادق عليهما من السفارة العراقية في بلد التاسيس . على ان تقدم الشركة تعهداً بعدم وجود مطالبة مالية غير محسومة تجاه المؤسسات العراقية.

ج‌- الوصل الخاص بشراء وثائق المناقصة (نسخة أصلية) لكافة المشاركين.

ح‌- تعهد قانوني بصحة الوثائق اعلاه والمعلومات التي تتضمنها مع ملاحظة الاتي :

- يستبعد كل عطاء لم يرافق معه الوثائق الواردة في الفقرات (أ , ت ،ث)

- يتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور النشر والاعلان.

- لاتمنح الشركة سلفة تشغيلية للمشروع.

- لاتمنح الشركة السلفة الاولى الا بعد بلوغ نسبة الانجاز الفني 25%.

- تقوم الشركة المنفذة بتوفير كادر هندسي لتنفيذ المشروع يتضمن على الاقل (3) مهندسين بخبرة لا تقل عن (3) سنوات وان يكون مدير المشروع بخبرة لا تقل عن (5) سنوات.

- الجامعة غير ملزمة بقبول أوطأ العطاءات.

- للجامعة الحق بألغاء المناقصة من دون تعويض مقدمي العطاءات سوى أعادة ثمن شراء المناقصة

3. بامكان مقدمي العطاء المهتمين شراء وثائق المناقصة بعد تقديم طلب تحريري الى العنوان التالي ]جامعة بابل / قسم العقود الحكومية [ وبعد دفع قيمة البيع للوثائق البالغة ( 250 الف) (مئتان وخمسون الف دينار فقط(.

4. يتم تسليم العطاءات الى العنوان التالي (رئاسة جامعة بابل/شعبة العقود الحكومية/مقرر لجنة فتح العطاءات ) في الموعد المحدد ] قبل الساعة 12 ظهراً من يوم الخميس الموافق 14/10/2021 [ العطاءات المتأخرة سوف ترفض وسيتم فتح العطاءات بحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في العنوان التالي (جامعة بابل/شعبة العقود الحكومية( في الزمان والتاريخ ] الساعة 12 ظهراً من يوم الخميس الموافق 14/10/2021 [.

ملاحظة ( بامكان جهة التعاقد اضافة بيانات اخرى تتلائم مع طبيعة المناقصة بشرط ان لا تتعارض مع التشريعات القانونية المنظمة لاجراءات التعاقدات الحكومية في العراق)

                                                                                                                                                                           الاستاذ الدكتور

                                                                                                                                                                     قحطان هادي حسين

                                                                                                                                                                 رئيس جامعة بابل/ وكالة

                                                                                                                                                                            /9/2021